Unknown
نهى فريق الكرة بالنادي الأهلي أول تدريب له تحت قيادة مدربه الجديد عبد العزيز عبد الشافي، والذي تولى المسئولية بالأمس خلفاً لحسام البدري، حيث حرص "زيزو" على أن يكون خفيفاً وإكتفى بالجري حول الملعب وتدريبات الإطالة.

وكان عبد الشافي قد تولى المسئولية بعد قبول استقالة البدري الذي تلقى الفريق الأحمر تحت قيادته هزيمة ثقيلة أمام الإسماعيلي في الجولة الـ 11 من مسابقة الدوري بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد، وهي التي أعقبت سلسلة طويلة من النتائج المهتزة التي لم تستطع الإدارة أو الجماهير تحملها. 


وعقد حسن حميد رئيس النادي ونائبه محمود الخطيب، إجتماعاً هاماً مع اللاعبين قبل التدريبات، وذلك لحثهم على العودة إلى التألق من جديد ومواصلة تحقيق الإنجازات.

جاءت تدريبات الفريق الأحمر الصباحية  خفيفة وتركزت على الجري والإطالات وتدريبات ترفيهية بالرأس واليد، ثم عقد الجهاز الفني للفريق إجتماعاً مع اللاعبين استمر لما يزيد عن الساعة.

وركز الجهاز الفني على أهمية الفترة القادمة، وضرورة الحفاظ على صفة البطولة والعودة للتألق والإنتصارات من جديد رغم ضغط المباريات.

كما كانت أهم النقاط التي ركز عليها "زيزو" تتمحور حول العدالة، والإشارة إلى أن الفترة القادمة سوف تشهد الإعتماد على اللاعبين حسب عطائهم في الملعب، وليس تبعاً للأسماء والنجومية.
التسميات: edit post